الرئيسية ||| اتفاقية استخدام

اتفاقية استخدام

أطلع على اتفاقية شروط استخدام الموقع قبل البدء باستخدام خدماتنا:

1-قبول شروط الاستخدام :

تمثل البنود الموجودة في هذه الصفحة الخطوط العريضة لشروط استخدامك المكتبة المسيحية باي من نطاقاتها ، أو أي من الخدمات المقدمة من خلاله بشكل مباشر أو غير مباشر، إن استخدامك لأي من خدمات موقع سفينة نوح المكتبة المسيحية الشاملة والمواقع التابعة له يعتبر موافقة ضمنية من قبلك على جميع شروط الاستخدام الواردة في هذه الوثيقة، إن عدم موافقتك الغير مشروطة على جميع محتويات هذه الشروط يجعلك غير مخولا باستخدام أو تصفح أي من المواقع أو الصفحات الالكترونية أو الخدمات المقدمة من قبل المكتبة المسيحية ، ننصحك أيضا بالإطلاع على سياسة الخصوصية من اجل التعرف على طريقة جمعنا للبيانات وطريقة التعامل معها.


2-اتفاقية الاستخدام

  • توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. يحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.

+أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.

+حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.

+للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.

+يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.

+يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة.

+تقوم المدونة بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ. الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. يحق للمدونة مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.

+نمتنع عن استخدام خدمات وصفحات الموقع كوسيلة لإغراق بريد الآخرين او إرسال رسائل السبام، أو جمع المعلومات عن أشخاص أعضاء وزوار الموقع أو سلوكهم على صفحات الموقع وخدماته.

+عدم القيام بنشر روابط لمواقع أخرى بهدف الدعاية او الإعلان او الاختراق او لاي قصد اخر ذو نوايا سيئة على أي من خدمات وصفحات الموقع.

+تدرك تمام أن موقع سفينة نوح المكتبة المسيحية الشاملة وإدارتها تمتلك الحق بتحديث أي من خدمات الموقع، أو إغلاقها، أو تعطيلها بشكل جزئي وفقا لما يرتئيه مناسبا وبدون سابق إنذار لأي طرف كان.

+توافق كمستخدم لموقع سفينة نوح المكتبة المسيحية الشاملة بجميع محتوياتها وصفحاتها على تحمل المخاطر الناجمة عن ذلك وحده وبدون أدنى مسؤولية من قبل إدارة موقع سفينة نوح المكتبة المسيحية الشاملة ، كما لا تقدم المكتبة المسيحية أي ضمانات عن سلامة خدماتها من الثغرات أو العيوب البرمجية أو إي عيوب أخرى قد تطرأ وتسبب ضررا لك أو لممتلكاتك بسبب استخدام الموقع.

+تدرك تماما لعدم تحمل إدارة الموقع المسؤولية المباشرة أو غير المباشرة عن أي خلل أو ضرر يصيبك أو يصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الشبكة الالكترونية التي تستعملها جرّاء تحميل أو استعمال أي من محتويات الموقع أو صفحاته.أمنك الشخصي وأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هو مسؤوليتك وحدك.

3-الروابط الخارجية على صفحات المكتبة المسيحية :

الروابط الخارجية على صفحات الموقع وخدماته (و خصوصا روابط تحميل الكتب ) ، هذه الروابط تشير إلى مواقع لا تقع ضمن نطاق سيطرتنا، تتحمل أنت وحدك زيارة هذه المواقع والإطلاع على محتوياتها،او ان كان بها محتوى غير قانوني لو له ملكية فكرية , وتتحمل مسؤولية أي ضرر مباشر او غير مباشر قد يصيبك أنت أو أدواتك من خلال زيارة هذه المواقع.

 

4-إخلاء مسؤولية موقع سفينة نوح المكتبة المسيحية الشاملة :

نشر إعلانات او الروابط الدعائية لا يعني تزكية ادارة موقع المكتبة المسيحية لها، ولا نقدم أي ضمانات جودة بخصوصها و بخصوص المحتوى الظاهر عليها .

5-حقوق الملكية

يحق لك نقل ما تشاء من الكتب و الروابط الخارجية و صور و تصاميم المكتبة المسيحية فقط اذا قمت بالاشارة للمكتبة المسيحية بروابط تظهر بوضوح و اذا لم تقم بوضع المصدر بروابط ظاهرة تقع تحت طائلة المسؤولية ووفقا لما هو متعارف عليه وفقا للقانون الدولي وقوانين حماية حقوق النشر والعلامات التجارية .

6-تعديل شروط الاستخدام
قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما أراه مناسباً لهدف المدونة, لذا نرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها .

%d مدونون معجبون بهذه: